مزراوي يُواجه إدارة بايرن ميونخ والجماهير تضغط

18 أكتوبر 2023
مزراوي تضامن مع فلسطين علناً (ألكسندر هاسنشتاين/Getty)
+ الخط -

عاد مدافع منتخب المغرب، نصير مزراوي، إلى ألمانيا، الأربعاء، حيث كان له لقاء مع إدارة فريقه بايرن ميونخ، التي حرصت على عقد اجتماع مع مدافع "أسود الأطلس" بشأن منشوره الداعم للمقاومة الفلسطينية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مسؤولين من إدارة "البافاري" كان لهم لقاء مع النجم المغربي، ولكنّها لم تنجح في الحصول على معلومات عن هذا الاجتماع وما دار بين مدافع أياكس الهولندي سابقاً وإدارة ناديه، التي كانت قد نشرت بياناً يوم الاثنين أكدت من خلاله أنها ستلتقي اللاعب مباشرة بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

ومن المؤكد أن مزراوي قد شرح لإدارة فريقه موقفه الحقيقي، بعد أن تم إخراج منشوره عن سياقه، لتشنّ حملة قوية على المدافع المغربي عبر منصات التواصل الاجتماعي ووجهت له عديد التهم.

ولا يمكن معرفة ما تُفكر فيه إدارة النادي الألماني، التي تواجه ضغطاً من قبل بعض مجموعات الأحباء المعروفة بدعمها للكيان الصهيوني التي تطالب باستبعاده عن الفريق، في وقت نجح فيه المدافع المغربي، في الكشف عن المعاني التي سعى إليها من خلال منشوره الأول الداعم للقضية الفلسطينية مؤكداً أنه يرفض التأويل الخاطئ.

ولا يُستبعد أن يُعلن النادي الألماني خلال الساعات القادمة، عن قراره النهائي بخصوص هذه الحادثة التي أثارت جدلاً كبيراً في ألمانيا في الساعات الماضية، لتبقى كل الاحتمالات قائمة بشأن مستقبل مزراوي مع بطل الدوري الألماني خاصة مع تزايد الضغوط.

المساهمون