مزراوي يواجه منافسة قوية مجدداً.. قاهر فينسيوس يُهدد مكانه في بايرن

17 يونيو 2023
مزراوي برز في نهاية الموسم مع بايرن (هاري لنغر/Getty)
+ الخط -

سيُواجه المغربي نُصير مزراوي، مدافع بايرن ميونخ الألماني، خلال الموسم منافسة قوية جديدة سيكون عنوانها وافد جديد من فريق مانشستر سيتي يستهدف مركز اللاعب المغربي في تشكيلة الفريق.

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك"، البريطانية، الجمعة، أن بايرن دخل في مفاوضات متقدمة مع بطل دوري أبطال أوروبا، من أجل الحصول على موافقته للتعاقد مع المدافع كايل ووكر، الذي يشغل دور ظهير أيمن، ويمكن الاستعانة به في بعض الوضعيات في محور الدفاع.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن "السيتي" لا يرفض بيع مدافعه الذي أعلم إدارة النادي برغبته في الرحيل عن الفريق، وبالتالي فإن الساعات القادمة قد تشهد التوصل إلى اتفاق بخصوص هذه الصفقة، وينضم ووكر إلى بطل الدوري الألماني بقيادة توماس توخيل.

وقدوم ووكر سيكون خطراً على مزراوي الذي تألق في نهاية الموسم، ولكن المنافسة ستكون قوية للغاية، خاصة أن ووكر قدم مستويات رائعة هذا الموسم، ونجح في مراقبة البرازيلي فينسيوس في مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال، وسبق له التألق في مواجهة كيليان مبابي وهو لاعب قوي ومميز.

وكان مزراوي قد واجه منافسة قوية هذا الموسم، بوجود الفرنسي بنجامين بافاراد، ثم التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ولكنه كسب التحدي رغم مرضه في بداية العام وغيابه عن التحضيرات، كما أن قدرته على اللعب في المحور أو يسار الدفاع، قد تدعم فرصه في اللعب أساسياً وكسب الصراع مع ووكر، رغم أن هذه الصفقة قد تعني رحيل مزراوي عن الفريق بعد أخبار عن اهتمام ريال مدريد بخدماته.

المساهمون