مدافع ليفربول يزيد مشكلات كلوب قبل مواجهة ريال مدريد في الأبطال

31 يناير 2023
يعيش فريق ليفربول فترة سيئة مع المدرب كلوب (Getty)
+ الخط -

يواجه مدرب فريق ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب الكثير من المشكلات في الفترة الحالية، والتي جعلته يبتعد عن المراكز الأولى في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، كما كلفته الإقصاء من المسابقات المحلية، ليبقى الأمل في إنقاذ موسمه بالمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أن المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، البالغ من العمر 23 سنة، زاد مشكلات كلوب قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

وأضافت الصحيفة أن كوناتي انضم إلى قائمة اللاعبين المصابين في تشكيلة فريق "الريدز"، وستبعده عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع، إذ سيغيب عن مباريات الفريق أمام وولفرهامبتون وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز، كما تحوم الشكوك حول مشاركته ضد ريال مدريد، في اللقاء المقرر إقامته يوم 21 فبراير/ شباط المقبل.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني في مباريات ليفربول المقبلة، على جويل ماتيب وجو غوميز ونات فيليبس في خط الدفاع، وذلك بعد إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الخطيرة، خلال مباراة فريقه التي جمعته أمام برينتفورد بداية شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وبالإضافة إلى كوناتي وفان دايك، فإن كلوب لن يكون بإمكانه الاعتماد على لويس دياز وديوغو يوتا وروبرتو فيرمينو وفابيو كارفاليو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم جهوزية آرثر ميلو.

ويحتل فريق ليفربول الإنكليزي المركز التاسع في جدول ترتيب "البريميرليغ" هذا الموسم برصيد 29 نقطة وبفارق 10 كاملة عن فريق مانشستر يونايتد الرابع، كما ودّع زملاء النجم المصري محمد صلاح، مسابقة كأس الرابطة من الدور الـ16 بالخسارة أمام فريق مانشستر سيتي، وبطولة كأس الاتحاد بخسارته ضد برايتون في الدور الرابع، الأحد الماضي.

المساهمون