محرز يتابع ثورته مع مانشستر سيتي.. ما سر الجزائري؟

23 يناير 2023
محرز استفاق من البداية السيئة أول الموسم وعاد إلى التميّز (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -

لفت النجم الجزائري رياض محرز الأنظار إليه مرة أخرى، بعدما ساهم بانتصار ناديه مانشستر سيتي على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد موقع "مانشستر إيفنينغ" البريطاني، مساء الأحد، بأنّ محرز استطاع خوض 3 مواجهات مع فريقه مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لمدة تسعين دقيقة كاملة، رغم البداية السيئة في الموسم الحالي، التي عانى خلالها كثيراً.

وتابع أن سر الانطلاقة الرائعة للنجم الجزائري مع فريقه مانشستر سيتي، بعدما عاد النشاط إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، يعود إلى حصوله على استراحة جيدة أثناء خوض المنتخبات المباريات في مونديال قطر 2022.

وأوضح أنّ محرز وجد طريقه بسهولة إلى كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي بات يظهر اعتماده على نجومه، الذين لم يخوضوا المنافسات مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2022، ويعانون من الإرهاق البدني.

واختتم أنّ محرز تميز عن باقي نجوم فريق مانشستر سيتي خلال الفترة الحالية، بعدما قادهم لتحقيق الانتصارات على تشلسي وتوتنهام وولفرهامتبون في بطولة الدوري الإنكليزي، بالإضافة لما فعله أيضاً ضد "البلوز" في كأس الاتحاد الإنكليزي، ما يعني أن الجزائري أعاد اكتشاف نفسه بعد نهاية مونديال قطر.

المساهمون