محرز يبعث برسالة مؤثرة للجماهير الجزائرية.. هذه تفاصيلها

25 يناير 2022
محرز متأثر بسبب الخروج المبكر من كأس أفريقيا (فيغنهاوس/Getty)
+ الخط -

وجّه النجم الجزائري رياض محرز رسالة جديدة للجماهير الجزائرية يعبّر فيها عن أسفه للمردود المتواضع الذي ظهر به "الخضر" في بطولة أمم أفريقيا 2022 الجارية وقائعها في الكاميرون، والتي شهدت خروج حامل اللقب من الدور الأول متذيلاً للمجموعة الخامسة بنقطة وحيدة.

ونشر رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، رسالته عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث جاء فيها: "سلام للجميع، لقد انتظرت بضعة أيام قبل النشر على مواقع التواصل، لكن أعرف أنه تشعرون بخيبة الأمل الكبيرة وهي نفس الخيبة التي نشعر بها. نحن لن نبحث عن أعذار على الرغم من الظروف التي واجهتنا، حقاً لم نكن في المستوى، وأنا أولهم".

وتابع محرز بقوله "عندما كان كل شيء يسير على ما يرام كنا نفوز وكنا في القمة، وكان الجميع وراءنا، ومازال الكثير من إخواننا وجماهيرنا وأبنائنا وراءنا اليوم.. لكني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهي تؤكد مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين".

وختم محرز رسالته "هذه المنافسة ستكون بمثابة تذكير، وسنعود أقوى من ذلك تأكدوا. سنجعل الناس فخورين مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة ونرسم طريقنا بنجاح نحو كأس العالم إن شاء الله. شكراً لمن يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة. تحيا الجزائر إلى الأبد".

المساهمون