محرز وغوارديولا يحسمان موقفهما تجاه عرض الأهلي السعودي

13 يونيو 2023
يريد غوارديولا بقاء محرز مع مانشستر سيتي (مات ماك نولتي/Getty)
+ الخط -

قرر النجم الجزائري رياض محرز رفض عرض فريق الأهلي السعودي الذي يصر على ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا موازاة مع التحاق العديد من نجوم الكرة العالمية بالأندية هناك، على غرار الثنائي الفرنسي، بنزيمة وكانتي، اللذين انضما لفريق الاتحاد.

ووفقاً لموقع "فوتبول إنسايدر"، البريطاني، الثلاثاء، وفي خبر وصفه بـ"الحصري"، فإن محرز وبعد تفكير، قرر رفض هذا العرض المغري من قبل الأهلي، حيث وضعت إدارته على طاولة اللاعب مبلغ 120 مليون جنيه إسترليني وعقد لـ3 سنوات، أي براتب سنوي يقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني.

كما أكد التقرير نفسه أن إدارة النادي الأهلي العائد إلى دوري الأضواء نهاية الموسم الحالي لا تريد أن تستسلم حول هذه الصفقة، فهي ترغب في رفع عرضها للاعب وإغرائه براتب أكبر، وهذا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مانشستر سيتي الذي يملك عقد الجزائري حتى صيف عام 2025.

وفي السياق نفسه، كشف موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، الثلاثاء، أن إدارة مانشستر سيتي أخبرت نظيرتها في الأهلي أن محرز ليس للبيع، وأن المدرب بيب غوارديولا متمسك بخدماته، خاصة مع اقتراب مغادرة نجمه البرتغالي، برناردو سيلفا صوب باريس سان جيرمان.

المساهمون