مانشستر سيتي يتلقى عرضاً مفاجئاً: نادٍ مغمور يطلب استعارة هالاند

15 نوفمبر 2022
هالاند أبرز الغائبين عن مونديال قطر نظراً لعدم تأهل النرويج (Getty)
+ الخط -

قدّم نادي أشتون يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة السابعة الإنكليزية، عرضاً غريباً لاستعارة نجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إرلينغ هالاند، لشهر واحد فقط، في ظل غيابه عن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ويعتقد مدرب فريق أشتون يونايتد، مايكل كليج، أنّ بإمكانه مساعدة هالاند على الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف الدوريات، نظراً لإقامة مونديال قطر في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال كليج، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الإثنين: "مانشستر سيتي لن يلعب ونريد مساعدة هالاند، هذا منطقي أكثر من لعبه للغولف لفترة ستة أسابيع، نعتقد بأنه سيكون مفيداً لنا".

وكان نادي أشتون يونايتد قد أكد، في بيان رسمي، تقديم عرض للنادي السماوي من أجل استعارة المهاجم البالغ من العمر 22 سنة، وجاء فيه "يؤكد نادي أشتون يونايتد أنه قدّم عرضاً لاستعارة مهاجم مانشستر سيتي، إرلينغ هالاند، لمدة 28 يوماً، في ظل عدم خوض بطل الدوري الإنكليزي أي مباراة حتى أواخر شهر ديسمبر، بسبب نهائيات كأس العالم 2022".

وأضاف البيان "تواصل مسؤولو النادي مع جيراننا في الاتحاد، من أجل تقديم المساعدة بأن يحافظ هالاند على لياقته البدنية، في ظل عدم مشاركته في مونديال قطر".

كما أكد نادي أشتون يونايتد أنه لم يتلق أي رد من مسؤولي نادي مانشستر سيتي، إذ من المقرر أن يشارك لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، مع منتخب النرويج في مباراتين وديتين ضد كل من أيرلندا وفنلندا، ومن ثم منحه إجازة لثلاثة أسابيع، ولكنه لن ينضم لمعسكر النادي السماوي في أبوظبي.

المساهمون