ماكغريغور يتعهد باتباع أسلوب حياة متقشف.. والهدف نزال منتظر

06 ابريل 2021
المقاتل الأيرلندي كونر ماكغريغور (جيف بوتاري/Getty)
+ الخط -

تعهّد المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور، أحد نجوم رياضة الفنون القتالية المُختلطة، باتباع أسلوب حياة مُتقشف للغاية، اعتمده قبل 8 سنوات في بداية مسيرته الاحترافية، من أجل خوض المواجهة المرتقبة ضد منافسه الأميركي القوي داستن بويرير.

وكشف الأيرلندي كونور ماكغريغور، في حديثه مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه سيعود مرة أخرى إلى اعتماد أسلوب حياة متقشف، من أجل النزال القوي ضد منافسه داستن بويرير، الذي ستشرف عليه منظمة "يو إف سي" في العاشر من شهر يوليو/تموز القادم.

وقال كونور ماكغريغور عن أسلوب التقشف: "أستيقظ من النوم. أذهب إلى التدريب، وبعدها أعودة إلى شقتي، من أجل تناول وجباتي الغذائية. أستريح قليلاً، وأعود إلى التمارين المكثفة مرة أخرى، وأرى إن كنت عدت إلى الوضع المناسب، وبعدها أكرر هذا الأمر بشكل يومي".

وأكّد الأيرلندي كونور ماكغريغور أن أول ظهور له في نزالات منظمة "يو إف سي" لم يستعد له بشكل جيد، بعدما أمضى أسبوعاً كاملاً قضاه بعدم الذهاب إلى تمارينه والسهر حتى ساعات الصباح الأولى، لكن عندما اقتربت المواجهة قرر الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

يذكر أن النزال المرتقب بين المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور ومنافسه الأميركي داستن بويرير في العاشر من شهر يوليو/تموز القادم، سيكون الحدث الرئيسي الثاني عشر لمنظمة "يو إف سي"، ما يجعله معركة منتظرة في العام الحالي.

المساهمون