لقطات غريبة وأهداف عكسية عنوان الأسبوع الأول للدوري الألماني

19 اغسطس 2023
زالاي سجل هدفاً في مرمى فريقه (مارك غيليار/ Getty)
+ الخط -

شهدت الجولة الأولى من الدوري الألماني أهدافاً كثيرة وأحداثاً مثيرة، كما لم تخلُ من لقطات طريفة وغريبة وضعت أصحابها محل سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجلت الأندية التي خاضت مبارياتها في وقت موحد عدداً كبيراً من الأهداف، إذ اهتزت الشباك في 23 مناسبة، فيما ضيّع لاعبون آخرون فرصاً كثيرة، وهو ما يعتبره المتابعون طبيعياً في بداية الموسم.

أوبيندا يضيّع فرصة سهلة

تألق المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا في أول مباراة يخوضها بالدوري الألماني رفقة ناديه لايبزيغ، حيث شارك أساسياً وسجّل هدفاً في الدقيقة 71، لكنه كان بطلاً للقطة طريفة وغريبة حرمت فريقه من نقطة في مباراة باير ليفركون، وذلك عندما حاول تسديد كرة تجاه شباك فارغ وعلى مرتين، إذ أخطأت قدمه الكرة في الأولى ثم ضلّت الكرة طريق الشباك في الثانية لتصطدم بالقائم.

خطأ زالاي

وسقط المدافع المجري الشاب أتيلا زالاي في فخ الخطأ عندما واجه رفقة ناديه هوفنهايم ضيفه فرايبورغ، حيث فشل في تشتيت كرة كانت تبدو سهلة، ووجهها إلى شباك حارسه عند الدقيقة 39، وهذا الخطأ فتح المجال للمنافس لكي يضيف الهدف الثاني.

مشجع ضحية فرحة مفرطة

وكشفت صحيفة "زايت" الألمانية، السبت، أن مشجعاً لنادي باير ليفركوزن كان ضحية لفرحة مفرطة عندما سجل فريقه الهدف الثالث في شباك لايبزيغ، إذ تعرض لوعكة صحية استدعت تدخل الإسعاف بسرعة، فيما رفضت جماهير الفريق التشجيع لعدة دقائق احتراماً لحالته، قبل أن يُنقل إلى أقرب مستشفى.

المساهمون