كيف يتفوق هالاند على منافسيه؟ أسرار خفية وراء ذلك

15 أكتوبر 2022
هالاند هداف فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

يواصل الهداف النرويجي إرلينغ هالاند كسر الأرقام القياسية على مستوى هز الشباك، بعد أن نجح سريعا في ترك بصمته بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، برفقة فريقه مانشستر سيتي.

وحسب تقرير "ديلي ميل" السبت، فإن هناك عوامل ساهمت في نجاح هالاند، ورجحت كفته في المنافسات البدنية، رغم صعوبة المنافسة في المسابقة الإنكليزية.

وأضاف التقرير أن مهاجم مانشستر سيتي الذي يبلغ راتبه 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهز الشباك 20 مرة في 12 مباراة فقط، يتبع مجموعة من الجوانب الصحية الغريبة، منحته التفوق على منافسيه لسنوات.

وأكد المصدر ذاته أنه يمكن أن يُنسب الفضل في تفوقه إلى عمله في صالة الألعاب الرياضية والنظام الغذائي، الذي يعتمد فيه بشكل كبير على تناول القلب والكبد البقري، لكونهما مصدرا غنيا بالبروتينات والفيتامينات، بالإضافة إلى المياه المفلترة بشكل خاص.

وفي حالة هالاند، سيعمل هذا النظام الغذائي على دعم قلبه ورئتيه وأعضاء أخرى للعمل على أعلى مستوى، عندما يكون تحت ضغط في المواجهات.

كما يولي المهاجم الهداف اهتماما خاصا لنظام لياقته قبل المباراة وبعدها، حتى إنه قام بتركيب غرفة تبريد بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني في منزله، لمساعدة جسده على التعافي.

كما يستخدم هالاند، البالغ من العمر الآن 22 عاما، تقنيات خاصة للتحكم في إيقاع الساعة البيولوجية والنوم، بما في ذلك ارتداء النظارات الخاصة، التي تمنع أو ترشح الضوء الأزرق المنبعث من الشاشات الرقمية.

المساهمون