كيف حاول غوارديولا خطف موهبة إنكلترا من ريال مدريد؟

15 أكتوبر 2023
عمل غوارديولا على ضم موهبة إنكلترا لنادي مانشستر سيتي (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

طالب بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي من إدارة بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بضرورة التحرك، حتى يتمكنوا من خطف موهبة منتخب "الأسود الثلاثة" من ريال مدريد الإسباني.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، فإن بيب غوارديولا لم يكتف بتوجيه رسائل إلى إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، من أجل ضم النجم الإنكليزي، جود بيلنغهام، بل سارع إلى مكالمته هاتفياً، قبل اتخاذ قراره النهائي، عقب تلقيه عرضاً من ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن المكالمة الهاتفية التي جمعت بين بيب غوارديولا وجود بيلنغهام استمرت لمدة 3 ساعات، وحاول المدرب الإسباني من خلالها العمل على إقناع نجم بوروسيا دورتموند السابق، بالمشروع الخاص بنادي مانشستر سيتي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي دعمت موقف مدربها بيب غوارديولا، بعدما قامت بإجراء مكالمة هاتفية، حيث تواصلت مع وكيل أعماله، وقدمت عرضاً مالياً أكثر من نادي ريال مدريد الإسباني.

هذا واختتمت بأن جود بيلنغهام كان واضحاً مع بيب غوارديولا أو إدارة نادي مانشستر سيتي، بعدما أخبرهم بأنه اتخذ قراره النهائي، وهو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، الذي استطاع حسم صفقته في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

المساهمون