"كفارادونا" يصدم ريال مدريد ويقدم على هذه الخطوة

31 مارس 2023
جدد نابولي عقد "كفارادونا" حتى عام 2027 (غيوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

قدم النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا خلال الموسم الحالي مستويات مميزة مع فريقه نابولي الإيطالي، وكان من أبرز المساهمين في النجاحات الكبيرة التي حققها النادي باحتلاله صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبلوغه الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، ما جعل العديد من الأندية الأوروبية ترغب في الفوز بخدماته، وأبرزها نادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، أنّ نادي الجنوب الإيطالي قد قطع الطريق على "الملكي"، بعد أن توصل لاتفاق مع لاعبه على تجديد عقده حتى  30 يونيو/ حزيران عام 2027، بموسم إضافي لينتهي في عام 2028، مع زيادة راتبه من 1 مليون يورو شهرياً إلى 2.5 مليون يورو، علاوة على مكافآت أخرى متعلقة بالأهداف المحققة مع الفريق.

ولا يملك "كفارادونا" مثلما تلقّبه جماهير نابولي، شرطاً جزائياً مع نابولي في عقده الحالي، كما أن عقده الجديد لن يتضمن أي بندٍ تسريحيّ أيضاً، وهو ما سيجعل النادي يستفيد بمبلغ مالي كبير من عملية بيعه التي لن تقل عن 100 مليون يورو، في المواسم المقبلة.

ولا يريد خفيتشا بعد أن سجل في أول مواسمه في الدوريات الكبرى بأوروبا 16 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة، التسرع في اتخاذ قرار مغادرة النادي الإيطالي ، حيث قال بشأنه دي لورينتيس مالك نابولي، في فبراير/ شباط الماضي: "لن يكون من الصعب الاحتفاظ بأفضل لاعبينا، فنحن جيدون في إبرام العقود".

المساهمون