كروس يهاجم هازارد بعد إعلان ريال مدريد صفقته الجديدة

14 يونيو 2023
لم يقتنع كروس بصفقة هازارد تماماً (هيليوس دي لاروبيا/Getty)
+ الخط -

لم يستطع النجم الألماني توني كروس التحكم بنفسه بعدما هاجم زميله السابق إدين هازارد عقب إعلان ريال مدريد عن حسم صفقة الموهبة الإنكليزية جود بيلنغهام، بشكل رسمي، مقابل دفع 103 ملايين يورو لفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال توني كروس في "البودكاست" الخاص به، الأربعاء، بعد دقائق قليلة من إعلان ريال مدريد عن صفقة النجم الإنكليزي جود بيلنغهام: "103 ملايين يورو من أجله. حسناً، كان لديناً شخص جاء بعد إنفاق الكثير من الأموال وبعدها رحل (يقصد هازارد الذي دفع لأجله 100 مليون يورو)".

وتعرض هازارد لسيل من الانتقادات، نتيجة تعرضه لعدد من الإصابات وعدم قدرته على التعافي بشكل كامل وحجز مكانه في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، ما جعله يفشل برحلته مع "الملكي"، الذي غادره بشكل رسمي.

وتابع: "لقد دفع نادي ريال مدريد الكثير من الأموال، لكن علينا النظر إلى الجانب الإيجابي. جود بيلنغهام لاعب كبير، والكثير من الفرق الأوروبية كانت تريده بسبب الجودة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى صغر سنه (يبلغ 19 عاماً)".

وأوضح أنه "عادة ما تكون لدي ثقة في صناع القرار لدينا في نادي ريال مدريد، وإذا أنفقوا الكثير من الأموال من أجل الحصول على جود بيلنغهام، فهذا يعني أنها صفقة جيدة بالنسبة لنا. لقد شاهدت ما فعله مع دورتموند في أبطال أوروبا".

وتابع: "جود بيلنغهام يلعب بشكل جيد للغاية، وإذا كان قد قدم كل شي مع بوروسيا دورتموند، فإنه قادر على فعل ذلك مع ريال مدريد، من وجهة نظري صفقته لريال مدريد جيدة للغاية".

يذكر أن توني كروس يعد أحد أبرز نجوم ريال مدريد الذين يدلون بتصريحات قاسية وانتقادات علنية بحق من لا يقدم كل ما لديه مع "الملكي"، خاصة أنه يرغب بإنهاء مسيرته مع الفريق، الذي صنع معه كل أمجاده في مسيرته الاحترافية.

المساهمون