فرديناند يحذر موهبة اليونايتد من رياض محرز في "البريميرليغ"

17 مايو 2023
تألق محرز في المباريات التي خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز (ليكسي إلسي/Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة منتخب إنكلترا السابق، ريو فرديناند، تحذيراً إلى الشاب الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو موهبة نادي مانشستر يونايتد، من النجم الجزائري رياض محرز، الذي يقترب من تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر سيتي.

ونقلت صحيفة "ميترو" البريطانية، الثلاثاء، عن ريو فرديناند، قوله: "يمتلك غارناتشو عقلية رائعة، والأهداف تمنحه الثقة فيما تبقى من الموسم الحالي، لأنه لا يأبه لمن يقوم بمراقبته في المباريات، بسبب ما يمتلكه من مهارات".

وتابع: "أتوقع أن يكون غارناتشو النجم الأهم في مانشستر يونايتد في الموسم القادم بالدوري الإنكليزي، ولا أتوقع أن ينافسه في مركزه سوى ساكا (لاعب أرسنال)، وعليه أن ينظر أيضاً إلى ما يفعله رياض محرز مع السيتي، والذي يمثل مشكلة لأي لاعب ينافسه".

وأوضح "أرقام محرز تثبت تفوقه في مركز الجناح، ولا أحد يعرف ما سيفعله في المواجهات التي يخوضها، لأننا أصبحنا نراه يذهب إلى اليمين أو اليسار، وتحركاته في الملعب تجعلنا نخمن دائماً ونتساءل حول الخطوة القادمة التي سيقوم بها".

يذكر أن النجم الجزائري، رياض محرز، يعد أحد أهم النجوم في تشكيلة نادي مانشستر سيتي، بسبب ما يفعله في المواجهات التي يخوضها في الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم أن المدرب بيب غوارديولا يقوم بإجلاسه بشكل متكرر على مقاعد البدلاء.

المساهمون