غوارديولا يواجه خطر فقدان أحد أبرز أسلحته قبل مواجهة أرسنال

13 فبراير 2023
يسعى غوارديولا للعودة إلى الصدارة (Getty)
+ الخط -

يواجه المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، خطر فقدان أحد أهم أسلحته في المباراة القادمة المهمة من منافسات بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمام فريق أرسنال، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريق أستون فيلا، الأحد.

وغادر المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، الأحد، مصاباً بين الشوطين، وذلك إثر التحام قوي مع الحارس الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، ليُعاني من وجع لعدة دقائق على مستوى الفخذ.

وقرر المدرب الإسباني، غوارديولا، استبدال هالاند وإشراك اللاعب، جوليان ألفاريز، في الشوط الثاني، ليكشف بعد نهاية المواجهة في تصريحات في المؤتمر الصحافي: "تعرض لالتحام قوي ولم يكن مستريحاً. لم نرغب في أي مخاطرة وسنخضعه لفحوصات خلال اليومين القادمين. نأمل أن يكون جاهزاً لمواجهة الأربعاء، لكن سنرى".

ووفقاً لتصريحات غوارديولا، فإنه من الممكن أن يغيب المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، عن القمة المرتقبة مع فريق أرسنال في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 12 للبريميرليغ، وهي المباراة التي سيتصارع فيها الفريقان من أجل المركز الأول والصدارة.

وسيكون لغياب هالاند لو حصل تأثير كبير على هجوم فريق مانشستر سيتي في مواجهة "المدفعجية" على ملعب "الإمارات"، وبالتالي سيفتقد غوارديولا لأحد أهم أسلحته في مباراة مهمة جداً أمام المتصدر، في إطار سعيه لاستعادة المركز الأول الذي اعتاد عليه في السنوات الماضية.

المساهمون