غوارديولا لا يتوقف.. هذا ما يفعله في فترة غيابه عن مانشستر سيتي

25 اغسطس 2023
يحرص غوارديولا على متابعة أدق التفاصيل رغم غيابه عن السيتي (بول إيليس/فرانس برس)
+ الخط -

لم يتوقف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن العمل، رغم خضوعه لعملية جراحية في ظهره، ووجوده في مدينة برشلونة من أجل قضاء فترة نقاهة صحية، قبل العودة مرة إلى المملكة المتحدة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الجمعة، فإن بيب غوارديولا يمضي وقته في مدينة برشلونة الإسبانية بمشاهدة المواجهات الخاصة للفرق التي سيقوم بمواجهتها في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن بيب غوارديولا شاهد مواجهات شيفيلد يونايتد خلال الفترة الماضية، وتواصل مع مساعده خوانما ليلو من أجل تقديم العديد من النصائح والإرشادات حول طريقة اللعب المناسبة، حتى يحقق مانشستر سيتي الانتصار على خصمه، الأحد القادم.

وأردفت بالقول إن بيب غوارديولا على تواصل دائم مع مساعديه، ويركز على المباراة القادمة ضد شيفيلد يونايتد، حيث يقوم بإجراء مكالمات هاتفية أو عبر تقنية الفيديو، لكنه قام بعمل تسجيل مصور حتى يشاهده لاعبو مانشستر سيتي قبل بداية المواجهة ضد شيفيلد يونايتد.

كما اختتمت بأن غوارديولا سيغيب عن الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي خلال مواجهتين في الدوري الإنكليزي، ويستمر بمتابعة عمله من مكان إقامته في مدينة برشلونة، رغم حصوله على إجازة من إدارة بطل "البريمييرليغ".

المساهمون