طالب تكشف لـ"العربي الجديد" تطورات الحالة الصحية لمدرب يد الجزائر

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
09 يوليو 2023
+ الخط -

تعادل المنتخبان الجزائري والعراقي لكرة اليد (21/21) في لقاء مثير جمعهما، السبت، ضمن النسخة الخامسة عشرة من بطولة الألعاب العربية الجارية وقائعها في الجزائر حتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

وبعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين بمدينة وهران غرب البلاد، تحدثت رئيسة اتحاد كرة اليد الجزائرية، كريمة طالب، لـ "العربي الجديد"، حيث كشفت عن وضعية مدرب الخضر صالح بوشكريو، الذي غاب عن المباراة لأسباب صحية.

وقالت كريمة طالب في تصريحاتها: "رأينا منتخبات قدمت مستوى لا بأس به حتى الآن في هذه الدورة، صحيح منتخبنا الجزائر لم يفز اليوم لكن لم نخسر، أتمنى الفوز بهذه المنافسة، فنحن مؤمنون بقدراتنا".

وأضافت كريمة طالب قائلة "اللاعبون دخلوا مباراة العراق غير مركزين، أنا متأكدة أن ما قدموه ليس مستواهم الحقيقي، أتمنى أن نقدم مردوداً أفضل في المباريات القادمة".

كما وتحدثت كريمة طالب عن الوضعية الصحية لمدرب منتخب الجزائر، صالح بوشكريو الذي غاب عن لقاء العراق لهذه الظروف، بقولها "تأثر من الضغط الذي كان عليه في لقاء قطر يوم الجمعة، والآن هو في حالة تحسن، على أمل أن يكون حاضراً في المباراة القادمة".

ذات صلة

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

الصورة

رياضة

عاش المنتخب الجزائري مهزلة جديدة،في عهد المدرب جمال بلماضي بعد أن مغادرته لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج، إثر خسارته أمام موريتانيا.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

المساهمون