صلاح والبقاء في ليفربول.. هل قرر تجاهل كبار الليغا؟

15 مارس 2022
محمد صلاح نجم فريق ليفربول (جوي بريور/Getty)
+ الخط -


يدخل النجم المصري محمد صلاح، دائرة اهتمام العديد من الأندية على مستوى مختلف الدوريات، لكنه يبقى الهدف الأول لكبار الليغا، خصوصا برشلونة وريال مدريد.

وبعد أن كشف تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، أن الخطة البديلة للبرسا، وفي حال فشله بضم النرويجي إيرلينغ هالاند، ستكون التعاقد مع صلاح من صفوف ليفربول، خرج  الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو بأنباء جديدة، عن خطط نجم منتخب "الفراعنة".

وأكد رومانو، في منشور عبر صفحته على "فيسبوك" الثلاثاء، أن محمد صلاح لا يخطط حاليا للانتقال إلى الدوري الإسباني في نهاية هذا الصيف.

وأضاف الصحافي المعروف، أن اللاعب الذي ينتهي عقده مع "الريدز" في يونيو/حزيران 2023، ربما يغادر مجانا بعد انتهاء ارتباطه بالنادي، لكنه حاليا يركز فقط على ليفربول، الذي يحاول تجديد عقده.

كلوب يعلق

ظهر يورغن كلوب، وفي تصريحات جاءت قبل زيارة أرسنال المقررة الأربعاء بالدوري الإنكليزي، ليعلق على أنباء تجديد عقد محمد صلاح، ورد فعل وكيل أعمال اللاعب على (تويتر)، حيث قال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس": "أنا لا أملك حسابا على تويتر، لا أعلم عن أي نوع من ردود الفعل تتكلمون، لكني لست قلقا. كل شيء يسير كما ينبغي أن يكون. والأطراف الحاسمة للتجديد على اتصال مستمر".

وبعد تصريحات سابقة لكلوب، أكد فيها أن موضوع تجديد عقد صلاح، بات بيد اللاعب، نشر وكيل أعمال النجم المصري، رامي عباس تغريدة، تتضمن وجوها ضاحكة، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، دون أن يعلق بأي كلمة، ليثير التكهنات حول ما إذا كانت تعليقا على تصريحات المدرب.

المساهمون