راندا البحيري: سأشجع المنتخبات العربية وغياب مصر والجزائر أحزنني

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 نوفمبر 2022
Randa El Behery
+ الخط -

أكدت الفنانة المصرية راندا البحيري، دعمها الكبير لجميع المنتخبات العربية المشاركة في مونديال 2022، الذي يقترب من الانطلاق في قطر بمشاركة 4 منتخبات عربية، هي قطر صاحبة الضيافة والسعودية وتونس والمغرب.

وعبّرت البحيري في حوار مع "العربي الجديد" عن حزنها الشديد لغياب منتخب بلادها مصر عن العرس العالمي، وكذلك منتخب الجزائر، لكون جماهير "الخضر" مولعة كثيراً بكرة القدم.

وكشفت الفنانة عن رغبتها في حضور اللقاء قبل النهائي والنهائي في هذا العرس العالمي، نظراً للقيمة الفنية التي تحظى بها دائماً مثل تلك المواجهات.

وأشادت البحيري بتحضيرات قطر المميزة لاستضافة هذا المحفل الرياضي الكبير، في الوقت الذي أكدت فيه أن موضوع التكهن بالمنتخب الأقرب لحصد الكأس أمر صعب للغاية.

ذات صلة

الصورة
نشأت أكرم مثل منتخب العراق لفترة طويلة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حل نجم كرة القدم العراقية، نشأت أكرم (39 سنة)، ضيفاً على "العربي الجديد"، حيث تحدث أسطورة خط وسط "أسود الرافدين"، عن وضع الكرة العراقية في ظل الاتحاد الجديد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

المساهمون