دي بول يكشف أسراراً عن ميسي قبل مواجهة هولندا

06 ديسمبر 2023
علاقة قوية تربط ميسي بزميله دي بول (كارل دي سوزا/Getty)
+ الخط -

كشف نجم أتلتيكو مدريد رودريغو دي بول أسراراً سبقت المواجهة التي جمعت منتخب الأرجنتين بنظيره الهولندي، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، والتي توج بها منتخب بلاده لاحقا على حساب فرنسا.

ونقل موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، الأربعاء، تصريحات الأرجنتيني دي بول لبرنامج تلفزيوني، يستعيد ذكريات مشاركة الأرجنتين التاريخية في مونديال قطر، ورحلة الحصول على النجمة العالمية الثالثة في سجل منتخب "التانغو".

وقال دي بول: " لقد أصبت أثناء التدريب، وأجريت التصوير بالرنين المغناطيسي وأخبرني الطبيب أنني مصاب بتمزق عضلي من الدرجة الأولى، كما أعلمني أنه يجب عليّ أن أغيب عن المباراة أمام هولندا، وفي غضون 5-6 أيام، سأكون أفضل. لكنني كنت مصرا على المشاركة، ولم أكن واثقا إذا كنا سننتصر على هولندا".

وتابع رواية الأحداث التي سبقت المواجهة والدور الذي لعبه ميسي: أردت أن ألعب أمام هولندا، لا أحد كان يعلم إن كانت آخر مباراة لي في كأس العالم، ولا يمكن أن أضمن حضوري  خلال 4 سنوات قادمة، ولكن ميسي ظهر وقال لي: لا تلعب، سنحقق التأهل وأضمن لك المشاركة في الدور نصف النهائي، لا تخاطر أبدا، ستلعب الدور نصف النهائي".

وبالفعل فقد حسم منتخب "التانغو" المواجهة الصعبة أمام هولندا بفضل ركلات الترجيح، وساهم ليونيل ميسي في نجاح منتخب بلاده في تخطي منافسه الهولندي القوي، وحقق وعده لزميله دي بول حيث تابع منتخب الأرجنتين طريقه وحصد اللقب في النهاية.

ويرتبط دي بول بعلاقة قوية مع قائد منتخب الأرجنتين، حيث يوصف بكونه حارسه الشخصي على الميدان، وكلما تعرض ميسي إلى تخل قوي يكون دي بول أول المدافعين عنه ويدخل في مشاحنات قوية من أجل "البولغا".

المساهمون