حدث في البوندسليغا... 6 أهداف وأحداث مثيرة بلقاء بايرن وبيليفيلد

16 فبراير 2021
بايرن توج بلقب الدوري الموسم الماضي (Getty)
+ الخط -

اضطر حكم مباراة بايرن ميونخ ضد أرمينيا بيليفيلد، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين، إلى إيقاف المباراة لبضع دقائق، بعد تساقط الثلوج الكثيف على ملعب "أليانز أرينا".

واتخذ الحكم فلوريان بادستيوبنير، قرار الإيقاف بعد مرور 13 دقيقة فقط من انطلاقها، مطالباً بتغيير الكرات إلى لون مميز، وهي التي تستخدم خلال تساقط الثلوج، وكذلك لإزالة الجليد من على خطوط الملعب، بسبب صعوبة رؤيتها أثناء مجريات اللعب.

وأمر حكم اللقاء، استئناف المواجهة بعد توقفها لـ3 دقائق، قبل أن يضطر لإيقافها في مناسبات عدة، بعد اختفاء خطوط الملعب، بسبب كثافة الثلوج، الأمر الذي صعب الأمور على بايرن، الذي تأخر في الشوط الأول 0-2.

لكن في الحصة الثانية، عادت الأمور إلى وضعها الطبيعي، بعد توقف تساقط الثلوج، ليستغل أصحاب الأرض الأمر ويقلصوا الفارق، وبعد تسجيل الضيوف للهدف الثالث، عاد عملاق ألمانيا ليعدل نتيجة اللقاء، التي انتهت 3-3.

وخاض الفريق البافاري اللقاء، بعد أن توج بلقب النسخة السابعة عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم، بتغلبه على تيغريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في قطر، ليحقق العملاق البافاري السداسية التاريخية هذا الموسم.

المساهمون