تعرف إلى سبب غياب زياش عن تدريبات تشلسي قبل مواجهة الأبطال

10 أكتوبر 2022
لم يشارك زياش في تدريبات تشلسي قبل مواجهة الأبطال (دارين واليش/Getty)
+ الخط -

غاب النجم المغربي، حكيم زياش، متوسط ميدان نادي تشلسي الإنكليزي، عن الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها فريقه، الإثنين، استعدادًا لمواجهة ميلان الإيطالي، لحساب مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكد الموقع الرسمي للفريق "اللندني"، غياب زياش وزميليه في الفريق ويسلي فوفانا ثم نغولو كانتي، عن الحصة التدريبية التي أُجريت على أرضية مركز التداريب "كوبهام"، مشيراً إلى أن كانتي وفوفانا يغيبان بسبب الإصابة، حيث يُواصلان التزامهما ببرنامجهما الاستشفائي، في حين لم يذكر سبب غياب المغربي حكيم زياش.

وبحسب معلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لنجم "أسود الأطلس"، فإن سبب غياب زياش عن الحصة التدريبية يعود إلى شعوره ببعض الإعياء والإرهاق، ليُقرر الطاقم الفني عدم إقحامه في هذه الحصة التدريبية الأخيرة، ما قد يحرمه من المشاركة في مواجهة ميلان.

ويعيش حكيم زياش صاحب الـ29 عاماً وضعًا غير مستقر مع "البلوز"، إذ لا يعتمد عليه الطاقم الفني للفريق بشكل كبير، ما يُقربه أكثر من مغادرة "عاصمة الضباب" خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته، أبرزها نادي ميلان الإيطالي الذي كان قريبا من التعاقد معه في "الميركاتو" الصيفي الأخير.

جدير بالذكر أن مواجهة ميلان وضيفه تشلسي الإنكليزي، ستُجرى، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب "سان سيرو"، حيث يحتل "البلوز" وصافة المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، وهو ذات رصيد ميلان صاحب المركز الثالث.

فرق