مبابي في أولى كلماته: تحقق حلمي وسأبذل كلّ حياتي لأجل أفضل نادٍ في التاريخ

16 يوليو 2024
مبابي لحظة تقبيله شعار ريال مدريد في البرنابيو، 16 يوليو 2024 (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، أنّه سيبذل كلّ ما بوسعه من أجل فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني، بعدما جرى تقديمه اليوم الثلاثاء لاعباً جديداً للنادي الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو، بحضور 80 ألف متفرج، والعديد من أساطير النادي على غرار الفرنسي زين الدين زيدان، والرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال مبابي بعد نهاية كلمة بيريز، الذي رفع يد مبابي عالياً معلناً بداية حقبة النجم الفرنسي مع الميرنغي: "سأحاول التحدّث بالإسبانية، إنّه أمر لا يُصدق، نمت ليالي عديدة وأنا أحلم باللعب مع ريال مدريد، أنا فعلاً سعيدٌ جداً اليوم، أريد توجيه جزيل الشكر للرئيس فلورنتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول، أريد شكر كلّ من عمل على استقدامي إلى هنا، كان عملاً صعباً، وأنا اليوم لاعبٌ في ريال مدريد، أرى عائلتي سعيدة، وأشاهد والدتي تبكي، إنّه يوم منتظر منذ كنت طفلاً، كان لديّ حلم وحيد باللعب هنا، هذا يعني لي الكثير، أريد أن أقول شكراً جزيلاً لجميع المدريديين الذين منذ عدّة سنوات يغمرونني بعطفهم، لذلك شكراً لكم من كلّ أعماق قلبي".

وختم كيليان مبابي حديثه: الآن لدي حلمٌ آخر، وهو أن أُصبح بمستوى النادي الأسطوري. يمكنني القول إنني سأبذل حياتي من أجل هذا النادي وهذا الشعار، أريد أن أبعث برسالة للأطفال لأنني أرى الكثير منهم هنا، لديّ نصيحة واحدة لكم، أنا كنت مثلكم، كان لديّ حلمٌ وأنا اليوم أحققه، مع الشغف والحلم يمكنكم الوصول لما تريدونه، أنا الآن هنا ولاحقاً أحدكم سيكون نفس المكان. لقد مررت بالكثير من المراحل الصعبة لكي أصل إلى هنا، أنا أفخر بأن أكون واحداً من لاعبي أفضل نادٍ في العالم بتاريخ كرة القدم، لن أتحدّث أكثر، أريد أن أخوض الأمر معكم، لنعدّ للثلاثة ونقول هلا مدريد معاً: واحد، اثنان، ثلاثة، هلا مدريد". ووقّع مبابي نجم باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين سابقاً، على عقدٍ مع نادي ريال مدريد يمتدّ لخمس سنوات، وسيحمل الرقم تسعة مع الفريق الملكي، مع العلم أن القمصان التي تحمل رقمه واسمه تشهدُ إقبالاً كبيراً، إن كان في متجر النادي أو حتى في أكشاك البيع خارج ملعب برنابيو وحتى عبر الموقع الإلكتروني.

المساهمون