تشافي يُفكك التصريحات النارية لنجمه غوندوغان بعد خسارة "الكلاسيكو"

04 نوفمبر 2023
انتقد غوندوغان طريقة تعامل لاعبي برشلونة بعد الخسارة أمام ريال مدريد (الأناضول)
+ الخط -

سادت حالة من الترقب والتخوف وسط جماهير نادي برشلونة بعد التصرفات الأخيرة لنجمهم الألماني، إيلكاي غوندوغان، وتصريحات نارية انتقد فيها زملاءه ضمنياً بعد الخسارة أمام ريال مدريد.

وسارع مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز لتفكيك قنبلة ربما كانت لتثير مشكلات كثيرة في النادي، بما أن تصريحات غوندوغان واتهامه زملاءه بعدم بذل جهد إضافي وإظهار حزن كبير بعد الهزيمة لم تمر مرور الكرام على بقية اللاعبين.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها شبكة "إي إس بي إن" في نسختها الإسبانية، الجمعة: "لم نرَ في كلام غندوغان أي إساءة، نحن متفقون مع كل ما قاله، لأننا خسرنا الكلاسيكو بسبب أخطائنا، وأغلقنا الموضوع بيننا في حديث داخل غرف تغيير الملابس".

وعاد المدرب الشاب للحديث عن الخسارة المريرة ضد الغريم ريال مدريد، إذ أخذها من جانبها الإيجابي، ثم أضاف "مواجهة ريال مدريد كانت اختباراً من المستوى العالي، لم نخسر شيئاً لغاية الآن، سنتعلم من أخطائنا ولا يفصلنا عن الصدارة سوى أربع نقاط، لدينا الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء".

وعانى نادي برشلونة من فقدان عدد مهم من نجومه في المباراة الأخيرة، ولهذا فقد بريقه وتألقه رغم الأداء الطيب الذي قدمه بعض اللاعبين الشباب، لكن هذه المعطيات لم تكن كافية للتفوق على فريق متسلح بعدد من النجوم يتقدمهم جود بيلنغهام.

واستعاد فريق برشلونة نجم خط الوسط بيدري غونزاليز قبل مباراة مهمة أخرى ستجمعه في نادي ريال سوسيداد، على أن تعود بقية الأسماء مع مرور الأيام، ومن بينها فرينكي دي يونغ.