تزوير مالي في يوفنتوس الإيطالي يورط رونالدو في أزمة جديدة؟

27 أكتوبر 2022
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أزمة إلى أخرى (أولي سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

دخل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في أزمة جديدة بعد مشاكله الأخيرة المستمرة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي إثر قرار استبعاده من تشكيلة الفريق خلال مواجهة تشلسي في بطولة الدوري، قبل أن يعود من جديد للتشكيلة بقرار من المدرب، إيريك تين هاغ.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، فقد وجد المحققون في إيطاليا "وثيقة سرية" موقعة بين فريق يوفنتوس الإيطالي والمهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وعد فيها النادي مهاجمه السابق بـ20 مليون يورو، على الرغم من الإعلان عن تعديلات في الراتب خلال فترة تفشي فيروس كورونا.

وأشار التقرير إلى أن فريق يوفنتوس الإيطالي سيخضع للتحقيق بسبب هذه الوثيقة، مع وجود شبهات بتزوير عملاق الكالتشيو، ميزانياته في سنوات 2019 و2020 و2021، على أن يكون الرئيس، أندريا أنيلي، ونائب الرئيس، بافيل نيدفيد، قيد التحقيق أيضاً بسبب هذه القضية الكبيرة.

في المقابل، يحاول المحققون كذلك إثبات أن لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي لم يتخلوا عن رواتب 4 أشهر خلال فترة تفشي فيروس كورونا انطلاقاً من شهر مارس/ آذار عام 2020، وتلقوا مدفوعات لمدة ثلاثة أشهر بعد التوقيع على وثائق خاصة مع إدارة فريق السيدة العجوز.

المساهمون