برشلونة يُقدم على خطوة مفاجئة نحو ضمّ الجزائري محرز

27 مارس 2022
هل يُغادر رياض محرز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي؟ (مايك هويت/Getty)
+ الخط -

تسعى الأندية الأوروبية الكبيرة لاستغلال وضعية النجم الجزائري، رياض محرز، واقتراب نهاية عقده مع فريق مانشستر سيتي لضمه بقيمة مالية منخفضة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الجمعة، وفي خبر وصف بالحصري، فإن فريق برشلونة ربط أول اتصالاته برياض محرز، لكنه ليس أولوية بالنسبة للنادي "الكتالوني"، في ظل محاولته ضم جناح فريق ليدز يونايتد، البرازيلي، رافينيا.

ووفقاً للمصدر ذاته فإن إدارة فريق برشلونة وبموافقة المدرب، تشافي، كثفت اتصالاتها منذ أسابيع قليلة بمحرز، وهذا في إطار بحثها عن خليفة للفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي يقترب من الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ولا يُعد برشلونة الوحيد الراغب في ضم رياض محرز، إذ قال التقرير إن ريال مدريد يُتابع اللاعب كذلك، إلى جانب باريس سان جيرمان الذي يبحث عن خليفة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا القريب من المغادرة ورغم قرب حسم صفقة ديمبيلي، إضافة إلى تشلسي، لكن المشاكل الإدارية التي يعيشها النادي الإنكليزي ستصعّب عقد هذه الصفقة.

وينتهي عقد النجم الجزائري، رياض محرز، مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي نهاية الموسم القادم 2022/2023، إلا أن تقارير إنكليزية سابقة أكدت وجود مفاوضات لتجديده لسنوات إضافية، لكن هذا لم يمنع الأندية الكبيرة من الاستفسار عن وضعيته.

المساهمون