برشلونة يحضر لصفقة "الميركاتو" الشتوي بضم نجم ريال مدريد

19 سبتمبر 2022
يريد برشلونة تعزيز صفوفه في "الميركاتو" الشتوي (جون فولس/Getty)
+ الخط -

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، العمل على بناء الفريق مرة أخرى، بعدما وضعت في اعتبارها أحد نجوم ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تعزيز كتيبة المدرب تشافي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الإثنين، أن إدارة برشلونة مهتمة بضم النجم، ماركو أسينسيو، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

وتابعت أن هناك عدة عوامل تفسر اهتمام برشلونة بالدولي الإسباني، من أبرزها سنه وجودته وقدرته على القيام بأدوار متنوعة، بالإضافة إلى حقيقة أن وكيل أعماله خورخي مينديز، تجمعه علاقة جيدة جدا بالفريق الكتالوني.

ومن بين الأسباب أيضا وضع اللاعب في ريال مدريد، حيث ينقضي عقده نهاية الموسم الجاري ولم يجر التجديد معه حتى الآن، الأمر الذي زاد من التكهنات حول إمكانية رحيله إذا ظهر في الأفق عرض انتقال جيد له ولـ"الملكي"، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز.

لكن موسم الانتقالات الصيفي الماضي انتهى، ولم يرحل صاحب الـ(26 عاماً)، بعدما ترددت شائعات حول اهتمام عدة أنديه بضمه، مثل ميلان وأرسنال ونيوكاسل يونايتد.

وفي الموسم الحالي، لم يتحسن وضع أسينسيو في قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، ولا حتى بعد فشل التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي وغياب كريم بنزيمة المؤقت بسبب الإصابة، ويضاف إلى ذلك أيضا تألق فينيسيوس جونيور ورودريغو وفيدي فالفيردي.

المساهمون