بالفيديو..أفضل لاعب في العالم يُهدر هدفاً مُحققاً بغرابة شديدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 اغسطس 2015
342692A2-E416-45C8-BA88-EF7AB3D87713
+ الخط -

أهدر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "غلطة سراي" التركي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس سانتياغو برنابيو الودية، التي يُقيمها النادي الملكي سنوياً.

وتسلم اللاعب الأفضل في العالم تمريرة على طبق من ذهب من زميله في الفريق، خيسي رودريغيز، على بعد أمتار قليلة من مرمى فريق غلطة سراي التركي، غير أنه عجز عن إيداع الكرة داخل الشباك مُهدراً هدفاً محققاً بغرابة شديدة.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي الفريقين، الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة.

ولم تُؤثر هذه الفرصة كثيراً على نتيجة المباراة، فقد تُوج نادي العاصمة الإسبانية بلقب بطولة كأس سانتياغو برنابيو، التي يقيمها النادي الملكي قبيل بداية الموسم، وذلك تكريماً لرئيسه السابق، سانتياغو برنابيو، الذي مثل الفريق لاعباً ومدرباً ورئيساً، خلال الأعوام من 1943 إلى 1978، وهي الفترة التي شهدت طفرة كبيرة للنادي الإسباني الذي تحول ليكون أفضل وأنجح الفرق في إسبانيا وأوروبا والعالم.

ورفع نادي العاصمة الإسبانية، الذي فاز على نظيره "غلطة سراي" التركي بهدفين مقابل هدف، رصيده من الألقاب في هذه البطولة إلى 25 لقباً من أصل 36 نسخة لُعبت منذ بدأت أول نسخة عام 1979، أي بعد أقل من عام من وفاة سانتياغو بيرنابيو.

اقرأ أيضاً..
بيكيه وحلقات مسلسل الخروج عن النص

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون