جنون جماهير إيرانية في الشوارع بعد وصول رونالدو مع النصر

طهران

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2023
زيارة رونالدو لطهران تلقى حفاوة من الشباب وجدل بعض الإعلاميين
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، الاثنين، فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق بعد الوصول إلى العاصمة طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

وأظهر الفيديو مرور الحافلة وسط استقبال مئات من الجماهير الإيرانية التي بدت وكأنها متحمسة لوصول النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة الإيرانية طهران، حيثُ جن جنون الجماهير التي بدأت تركض بأعداد كبيرة خلف الحافلة ومن أمامها طمعاً برؤية رونالدو. 

كما ظهر مشجعون وهم يرتدون قميص نادي النصر السعودي، بالإضافة لرفع يافطات ترحيب برونالدو، وكذلك صور للنجم البرتغالي، الذي يُعتبر أحد أهم نجوم نادي النصر السعودي حالياً، المشارك في دوري أبطال آسيا.

كما ظهرت فيديوهات أخرى تُظهر جنون الجماهير الإيرانية بعد وصول رونالدو إلى طهران، ومنها فيديو لحشود كبيرة متجمهرة في الفندق الذي سيستقر نادي النصر فيه قبل خوض المباراة.

يُذكر أن نادي النصر السعودي يخوض أول مباراة له في منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024، مساء الثلاثاء، ضد نادي برسبوليس الإيراني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً فريقي الدحيل القطري واستقلال دوشانبي الطاجيكستاني.

 

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون