باريس سان جيرمان يتهم تشلسي بمحاولة تحطيم مسيرة زياش

02 فبراير 2023
زياش يتلقى ضربة قوية بعدم الانضمام إلى سان جيرمان (لورانس غيتينس/Getty)
+ الخط -

لا تزال قضية فشل انتقال النجم المغربي حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان تثير جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام في العالم، بالنظر إلى التطورات المثيرة التي عرفتها اللحظات الأخيرة في آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن فريق العاصمة الفرنسية وجه اتهامات للبلوز بمحاولة تحطيم مسيرة اللاعب المغربي، بعد أن بعثر أوراقه في الانضمام إلى الفريق الباريسي، إثر نجاحه في اجتياز الاختبار الطبي، رغم أنه اتصل في آخر الساعات قبل نهاية فترة الانتقالات بمالك النادي، الأميركي تود بوهلي، لمناشدته التدخل لحل هذه الفوضى.

وقرر باريس سان جيرمان إيقاف التعامل نهائياً في المستقبل، سواء بصفقات البيع أو الشراء، حيث وصف ما قام به فريق العاصمة البريطانية لندن بأنه أشبه بـ"السيرك". وقال مسؤول في الفريق، لم يُكشَف عن هويته: "الطريقة التي تصرف بها تشلسي كانت مخزية وغير محترمة، لا أستطيع التفكير في أي طريقة أخرى لوصف ذلك".

وأضاف المصدر: "الآن حكيم سيعود إلى نادٍ لا يريده، وربما ليس لديه مكان فيه، لقد دمر تشلسي ستة أشهر من مسيرته، إنه سلوك سيّئ حقاً، تعامل النادي مع هذه الصفقة بطريقة تافهة، إنه أمر غير مقبول لنادٍ بمكانته، ولكن يبدو أن هذا يلخص طريقته في ممارسة الأعمال التجارية في الوقت الحالي".

المساهمون