النصيري قريب من توديع إشبيلية.. وهذه الأسباب دفعته للرحيل

22 يناير 2023
النصيري لم يعد راغباً في البقاء في إشبيلية (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

يستعد مهاجم المنتخب المغربي، يوسف النصيري، للرحيل عن فريقه إشبيلية الإسباني، في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن وصلته عديد العروض في الأسابيع الماضية.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن النصيري وافق على عرض نادي نيس الفرنسي للانضمام إليه، حيث يبحث الفريق عن دعم صفوفه بأسماء جديدة لتعويض فشله في بداية الموسم، خاصة أن مهاجمه الجزائري أندي ديلور ينوي الرحيل عن الفريق.

ويبدو قرار النصيري مفاجئاً، بالنظر إلى ارتباط اسمه بعديد الأندية القوية في الأشهر الماضية، حيث يُعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في مركزه، وبالتالي فإن الرحيل إلى فريق يُصارع في وسط الترتيب في فرنسا يبدو غريباً.

وتظهر معاملة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، السبب المباشر في ترحيب النصيري بالرحيل عن النادي، حيث بات طموحه الأول هو الانتقال إلى فريق يضمن له اللعب باستمرار وتحسين أرقامه.

وأكدت عديد المصادر في وقت سابق، منها "UKdaily"، أن المدرب الأرجنتيني، صاحب المزاج الصعب، لا يثق كثيراً في مهارات النصيري، ولهذا فإنه غير متشبث ببقاء النجم المغربي في الفريق ولن يُمانع في الرحيل عن الفريق.

وبعد انتشار خبر موافقة النصيري على عرض نيس، فقد تظهر أندية أخرى تطلب ودّ المهاجم المغربي، خاصة وأن مهاراته تُغري أي ناد بالتعاقد معه، بما أن معظم الفريق تعاني من مشاكل في مركز قلب الهجوم.

المساهمون