القادري يكشف حقيقة خلافات الخزري وساسي ويحسم مستقبل المساكني

تونس
NABIL TLILI
نبيل التليلي
محلل وناقد رياضي تونسي. رئيس القسم الرياضي في موقع وصحيفة "العربي الجديد".
02 مارس 2023
جلال القادري حكينا سبورت
+ الخط -

كشف المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، لأول مرة، عن حقيقة الخلافات التي جدّت بين نجوم الفريق، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، وبالخصوص خلال لقاء أستراليا.

وعلّق القادري، خلال استضافته في برنامج "حكينا سبورت" ، باستغراب على الأخبار التي تحدّثت عن خلاف حاد بين فرجاني ساسي ووهبي الخزري، في غرف تبديل الملابس أثناء فترة الاستراحة ما بين شوطي المباراة التي خسرتها تونس بهدف نظيف.

وقال القادري: "فرجاني لم يدخل إلى غرف تبديل الملابس بعد نهاية الشوط الأول، وبقي في أرض الملعب للقيام بالحركات الإحمائية، لقد كلفت المدرب المساعد علي بومنيجل بإسداء التعليمات الفنية لساسي، بينما كان وهبي إلى جانبنا في غرف تبديل الملابس".

وأضاف: "وهبي كان معنا ما بين شوطي المباراة وحفّز زملاءه كالعادة، لكن ساسي لم يدخل تماماً إلى غرف تبديل الملابس، رغم ذلك فإن بعض وسائل الإعلام أكدت أن خلافاً حاداً حصل بين هذا الثنائي في فترة ما بين الشوطين، وهذا خاطئ تماماً".

واعترف القادري، بأن حالة من التوتر سيطرت على اللاعبين بسبب التأخر في النتيجة منذ الشوط الأول، لكن "الأمور لم تخرج عن السيطرة وكانت الأجواء طبيعية بين عناصر الفريق"، كما نفى القادري حصول مناوشة بين المساكني والعابدي على أرض الملعب.

واختتم المدرب التونسي بالإشارة إلى أن فرجاني ساسي ويوسف المساكني، لم يغادرا حساباته ولا يزالان على ذمة المنتخب، ومن الوارد دعوتهما مجدداً إلى معسكر شهر مارس/آذار، إذا كانا في كامل جهوزيتهما، وفق تعبيره.

ذات صلة

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

المساهمون