الطريق إلى البريمرليغ.. إليكم المواجهات المنتظرة للسيتي وليفربول

19 ابريل 2022
تواصل الإثارة في الدوري الإنكليزي حتى الأسابيع الأخيرة (جيميس جيل/Getty)
+ الخط -

 

لم تسفر قمة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي دارت الأحد، بين مانشستر سيتي وليفربول، عن تغييرات في الترتيب، بعد أن حسم التعادل (2ـ2) نتيجة المباراة، ليظل الفارق على ما هو عليه، بنقطة وحيدة لصالح رفاق الجزائري رياض محرز.

وبعد فشل الفريقين، في حسم الصراع بينهما خلال المواجهة المباشرة، فإن بقية الأندية ستلعب دوراً مهماً في ترجيح كفة هذا الفريق أو منافسه، في صراع التتويج، وفي ما يلي أهم المواعيد التي تنتظر "السيتي" و"الريدز" في صراع الحصول على اللقب.

صعبة على ليفربول

ستكون مواجهات ''الليفر'' في صراع اللقب صعبة، على اعتبار أنه سيواجه فريقين من بين الكبار في البريمرليغ، وهما مانشستر يونايتد، رغم أنه لا يمر بأزهى فتراته، اليوم الثلاثاء، ثم نادي توتنهام في تنقل صعب إلى لندن، ضمن الأسبوع 36 من الدوري.

في ما تبدو بقية المواجهات، أقل صعوبة وهي على التوالي، إيفرتون ونيوكاستل، أستون فيلا وساوثهامبتهون وولفرهامبتون خلال الأسبوع الأخير من الدوري. وستكون 4 من هذه المباريات على ملعب أنفيلد، في ما ستكون البقية بعيداً عن معقل "الريدز".

أسهل على السيتي

لن يكون مانشستر سيتي مضطراً، خلال المواجهات المتبقية من هذا الموسم، لمواجهة أندية من "كبار" البريمرليغ، وبالتالي سيكون طريقه نحو اللقب أقل صعوبة، حيث سيواجه أندية برايتون وواتفورد وليد ونيوكاستل وويستهام وأستون فيلا، وستكون 4 من هذه المواجهات الثماني على ملعبه.

المساهمون