الصراع يشتد بين عملاقي أوروبا على محرز: من سيفوز بخدماته؟

23 ابريل 2022
هل يُغادر رياض محرز مانشستر سيتي نهاية الموسم؟ (روبي بارات/Getty)
+ الخط -

يبدو أنّ الصراع اشتد على خدمات النجم الجزائري، رياض محرز، من بعض كبار الأندية الأوروبية، رغم أنّ تقارير إعلامية إنكليزية سابقة أفادت بأنّ اللاعب بات أقرب من أي وقت مضى من تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، السبت، فإنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يُعد أحد أكثر الأندية رغبة في ضمّ رياض محرز، وذلك لخلافة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي سيغادر نادي العاصمة نهاية الموسم، وهذا موازاة مع نهاية عقده وتراجع مستواه.

وأكد المصدر نفسه أنّ صفقة محرز ستكون منفصلة عن الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الإسباني، الذي سينضم بدوره بنسبة كبيرة للنادي "الباريسي" في صفقة انتقال حر، إذ إنّ عقده ينتهي مع النادي "الكتالوني" مع نهاية الموسم الحالي.

ولن يكون نادي باريس سان جيرمان في مهمة سهلة لضم الجزائري، رياض محرز، نظراً لرغبة ريال مدريد كذلك في ضم مهاجم مانشستر سيتي، إذ من المنتظر أن يتخلّى النادي "الملكي" عن بعض الأسماء نهاية الموسم، على غرار الجناح الإسباني ماركو أسيسنيو، المرشح للانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية ذكرت أنّ المدرب الإسباني بيب غوارديولا أعطى لمسؤولي مانشستر سيتي، الضوء الأخضر لتجديد عقد رياض محرز الذي سينتهي صيف عام 2023، نظراً للمستويات المميزة التي يُقدمها النجم الجزائري مع الفريق منذ انضمامه عام 2018 قادماً من ليستر سيتي الإنكليزي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

المساهمون