اختباران صعبان لبرشلونة وريال مدريد في الليغا من أجل تأكيد القوة

03 سبتمبر 2022
هل يُحقق برشلونة وريال مدريد انتصاراً جديداً في الليغا؟ (Getty)
+ الخط -

سيخوض كل من برشلونة وريال مدريد اختبارين في غاية الصعوبة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء السبت، وذلك من أجل تأكيد القوة هذا الموسم والمنافسة على لقب الموسم بقيادة الأسماء الكبيرة التي يملكها الفريقان.

وسيخوض ريال مدريد مواجهة في غاية الصعوبة ضد الوصيف حالياً فريق ريال بيتيس الذي جمع 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، وهو بطبيعة الحال ذات رصيد ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف، وسيخوض النادي الملكي أول مباراة هذا الموسم على ملعبه سانتياغو برنابيو.

ويعرف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أن حصد النقاط في أول 10 جولات من الموسم مهم جداً بعيداً عن الأداء والمستوى على أرض الملعب، لأن جمع أكبر عدد من النقاط سيُخفف من الضغط على الفريق في مرحلة الإياب، وخصوصاً عندما يرتفع عدد المباريات في أسبوع واحد إلى 2 أو 3 في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

ولا يختلف هدف ريال مدريد عن هدف فريق برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين عن ريال مدريد وريال بيتيس، إذ يبحث المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، عن الفوز الثالث توالياً من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة، ولكن هذه المهمة لن تكون سهلة أبداً.

وسيختبر فريق برشلونة قوته الفنية مع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها في ميركاتو صيف 2022، عندما يواجه فريق إشبيلية خارج الأرض على أرض ملعب "رامون سانشيز بيزيخوان"، ولن تكون المواجهة سهلة، لأن النادي الأندلسي يبحث عن أول فوز له هذا الموسم بعد البداية المتعثرة بالتعادل مرة والتعرض لخسارتين.

ولن تقلّ مباراتا برشلونة وريال مدريد أهمية عن قمة فريقي ريال سوسييداد ضد أتلتيكو مدريد، التي يحتاج فيها كل فريق إلى الفوز من أجل تحسين الترتيب.

المساهمون