أنجيه الفرنسي يرفض التخلي عن نجمه أوناحي.. ما السبب؟

14 يوليو 2022
يعد أوناحي إحدى المواهب المغربية في أوروبا (جيرون ميسون/Getty)
+ الخط -

يرتبط نجم المنتخب المغربي الأول عز الدين أوناحي بعقد ساري المفعول مع ناديه أنجيه الفرنسي لغاية يونيو/حزيران 2025. ورغم أنه لم يتجاوز (22 عاماً)، إلا أن اللاعب، الذي يشغل مركز وسط ميدان، استطاع،الموسم الماضي، أن يلفت الأنظار بتألقه في منافسات "الليغ1"، وحضوره القوي برفقة "أسود الأطلس".

وبعدما عبّر نادي ليل الفرنسي عن رغبته في انتداب ابن مدينة الدار البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات تؤكد أن مدير التعاقدات داخل نادي أنجيه أقنع اللاعب أوناحي بضرورة الاستمرار مع فريقه الحالي من أجل تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية.

ويريد مسؤولو أنجيه الفرنسي أن يخوض اللاعب عز الدين أوناحي نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب بلاده المغرب، وبعدها التفكير في بيع عقده، حتى يتسنى لهم الاستفادة من صفقة انتقاله مادياً في حال استطاع التألق في المونديال المقبل.

وكان البوسني وحيد حاليلوزيتش وراء منح الفرصة للاعب عز الدين أوناحي، الذي تلقى تكوينه في المغرب داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يحترف في الدوري الفرنسي مع نادي ستراسبورغ ثم ينتقل صوب أنجيه، النادي الذي تمكن من صناعة اسمه داخله بالموازة مع حضوره القوي مع منتخب بلاده.

المساهمون