أمارا ضيوف.. "ماني" الجديد يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد

12 سبتمبر 2023
ضيوف داخل دائرة اهتمام ريال مدريد (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يتابع نادي ريال مدريد باهتمام كبير أغلب المواهب التي تتألق في الكرة العالمية، خاصة فيما يتعلق بنجوم المستقبل، في ظل سياسته التي انتهجها مؤخرا، بالاعتماد على استقطاب اللاعبين الشباب. 

وحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاثنين، فإن النادي الملكي يتابع أمارا ضيوف، اللاعب البالغ من العمر 15 عاما، والذي ظهر لأول مرة مع منتخب السنغال الأول، نهاية الأسبوع الماضي.

ضيوف هو جناح سريع ويسجل الأهداف، ويطلقون عليه اسم "ماني الجديد"، ويعتبر الأخير مثله الأعلى بحسب التقرير ذاته، في الوقت الذي لم يمر فيه ظهور ضيوف الأول مع "أسود التيرانغا" مرور الكرام على كبار القارة العجوز ومن بينهم ريال مدريد.

مستقبل اللاعب ونصيحة ماني

وبحسب تقرير موقع "سو فوت" الفرنسي، فإن اللاعب سينضمّ لفريق ميتز الفرنسي، علاوة على ذلك، كشف المصدر ذاته، اهتمام الأندية الأوروبية بضيوف، مثل ريال مدريد. 

ويلعب ضيوف حالياً لفريق جنيريشون فوت، الفريق التابع لنادي ميتز الفرنسي في السنغال، والأكاديمية التي تدرب فيها ماني لاعب ليفربول، وبايرن السابق.

وأوضح مادي توريه، مؤسس ورئيس جنيريشون فوت، في تصريحات للموقع الفرنسي: "في سن 18 عاما، سيذهب أمارا إلى ميتز. إنه النادي المرتبط بنا، والذي ساعد في إطلاق مسيرة العديد من اللاعبين السنغاليين".

وأضاف "ساديو، قدوته، وهو يتحدث كثيرا مع أمارا. في أحد الأيام قال له وقع لميتز، لن تندم على ذلك. لقد لعبت بالدرجة الثالثة مع هذا الفريق، وانظر أين أنا الآن. ستظل الأندية الكبرى موجودة، لذا لا تحاول تجاوز المراحل".

المساهمون