ألابا يكشف تفاصيل احتفالية "الكرسي" بانتصار ريال مدريد التاريخي

12 مارس 2022
ألابا نجم فريق ريال مدريد (بوراك أكبولوت/أناضول)
+ الخط -

ساهم العديد من النجوم في تحقيق ريال مدريد لعودة استثنائية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ضد باريس سان جيرمان، بالفوز (3 - 1) وخطف بطاقة العبور إلى دور الـ8، بعد خسارة الذهاب بهدف دون رد.

وإضافة إلى تألق النجم الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيله لـ"هاتريك"، ظهر المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي لم يبرز فقط لأدائه، بل لطريقة الاحتفال المختلفة، بهدف الفوز الثالث.

وبعد أن هزّ المهاجم الفرنسي الشباك بالهدف الثالث، ركض قلب الدفاع النمساوي ورفع أحد الكراسي الخاصة بأمن الملعب، الجالسين أمام المدرجات، وحول طريقة الاحتفال هذه، قال في حوار مع محطة "سبورت 1" الألمانية، الجمعة: "من الجيد تجربة احتفالات جديدة من وقت لآخر. لم أفكر في الأمر كثيراً، أنا فقط عبّرت عن مشاعري بعد هذه العودة الرائعة التي يمكن أن تصيبك بالجنون".

وأضاف: "حتى بعد تلقي هدف، حافظنا على هدوئنا وواصلنا الضغط. في موسمي الأول بمدريد، لم أكن أريد أن أودع البطولة من دور الـ 16. كنا جميعا نؤمن بالانتصار".

وحول تألق زميله الفرنسي، ختم حديثه بالقول: "الكل يعرف مدى أهمية بنزيمة، وهو من حسم اللقاء بأهدافه الثلاثة. هو يملك الكاريزما والقيادة. بتلك الصورة واتحادنا معاً، يمكننا هزيمة أي فريق في قارة أوروبا".

المساهمون