هل سافر غوندوغان إلى تركيا لمناقشة عرض فنربخشة؟

09 اغسطس 2024
غوندوغان في مواجهة الريال بأميركا، أغسطس 2024 (إيرا كوربيس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انتشرت صور إيلكاي غوندوغان وزوجته في مطار برشلونة متجهين إلى تركيا، مما أثار جدلاً حول انتقاله لفريق فنربخشة.
- صحيفة ماركا أكدت أن غوندوغان سافر لقضاء رحلة ترفيهية واستغلال فترة الراحة الممنوحة من مدرب برشلونة، بالإضافة إلى التزامات شخصية.
- غوندوغان أغلق باب مغادرة برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً تركيزه على بداية الموسم الجديد مع الفريق.

انتشر العديد من الصور لنجم فريق برشلونة الإسباني، إيلكاي غوندوغان (33 عاماً)، مع زوجته في مطار برشلونة، وهما يتوجهان إلى تركيا، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين جماهير الفريق، بعد الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة، حول تلقيه عرضاً من فريق فنربخشة التركي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الخميس، أن إيلكاي غوندوغان سافر إلى تركيا لقضاء رحلة ترفيهية مع زوجته، مستغلاً فترة الراحة بيومين، التي منحها المدير الفني لبرشلونة، الألماني هانسي فليك، إلى جميع اللاعبين، بعد نهاية الجولة في الولايات المتحدة الأميركية، كما أن اللاعب سيستغل ذهابه إلى تركيا لقضاء بعض الالتزامات المتعلقة بمشاريعه الخاصة، بعيداً عن كرة القدم.

وأغلق لاعب منتخب ألمانيا، على الأقل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باب مغادرة نادي برشلونة، بشكلٍ نهائي، إذ إن كل تركيزه ينصب اليوم على بداية الموسم الجديد مع "البلاوغرانا"، بعد أن استأنف التدريبات يوم 29 يوليو/ تموز الماضي، إثر فترة الراحة التي تمتع بها، بعد نهاية مشاركته مع "المانشافت" في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تُوج بلقبها منتخب إسبانيا.

وكانت وسائل الإعلام التركية في استقبال النجم السابق لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد وصوله إلى تركيا، لسؤاله عن سر الزيارة المفاجئة، وحقيقة عرض نادي فنربخشة، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، فقال: "في يوم من الأيام سأنضم إلى الدوري التركي الممتاز، ولكن ليس في هذا الصيف".