أسطورة ليفربول يتغنى بصلاح: مصدر ثابت لتسجيل الأهداف

20 أكتوبر 2022
عاد محمد صلاح للتسجيل مع فريق ليفربول هذا الموسم (جو بريور/Getty)
+ الخط -

أشاد أسطورة منتخب إنكلترا وفريق ليفربول السابق، مايكل أوين، بما يقدمه النجم المصري محمد صلاح في كتيبة المدرب يورغن كلوب، رغم بدايته الصعبة مع فريق "الريدز" في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكّن صلاح من تسجيل 9 أهداف في 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي، منها 3 أهداف فقط سجلها في مسابقة "البريميرليغ"، ما جعله بعيداً عن مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إرلينغ هالاند، الذي سجّل 15 هدفاً في هذه المنافسة.

ويعتقد أوين أن صلاح سيُسجل الكثير من الأهداف رغم ذلك، إذ قال في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية الخميس: "أعتقد أنك إذا سألت أي مشجع لفريق ليفربول عمن سيكون هدّاف الفريق في نهاية الموسم، فسأفاجأ إذا ذكر بعضهم لاعباً آخر غير صلاح".

وأضاف الأسطورة قائلاً: "محمد صلاح مصدر ثابت لتسجيل الأهداف. لقد كان هنا في ليفربول منذ عدة سنوات، ربما فوجئت في البداية بتسجيله عددا كبيرا من الأهداف، ولكن لا أعتقد أن أحداً من المشجعين سيشكك في قدراته الآن".

وواصل نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق: "إنه أحد أكثر الهدافين ثباتاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، عندما تحتاج إلى لاعب كي يستغل الفرص ويسجل الأهداف، فسيكون هو صلاح، وهو ما فعله أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي".

واختتم أوين حديثه عن الجناح المصري البالغ من العمر 30 سنة: "لقد أظهر صلاح شخصيته القوية التي يتمتع بها، وعقليته الرائعة، لا يزال محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي تبحث عنه إذا كنت تفكر في تسجيل الأهداف".

المساهمون