أرسنال يحمي نجمه من أطماع منافسيه في "البريميرليغ"

06 أكتوبر 2022
يريد أرسنال الاحتفاظ بنجومه بعد تألقهم الكبير (ستيورات ماكفلارن/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي أرسنال، في الوقت الحالي، على حماية نجمها الذي خطف أنظار مُعظم فرق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما استطاع التألق في جميع المواجهات التي خاضها، ليساهم بصدارة "المدفعجية" جدول ترتيب "البريميرليغ".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"  البريطانية، الثلاثاء، أن إدارة أرسنال تريد تحسين شروط عقد نجمها البرازيلي الشاب غابرييل مارتينيلي، الذي يحظى باهتمام تشلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول.

وتابعت أن أندية الدوري الإنكليزي الكبرى أصبحت ترسل كشافيها من أجل متابعة الموهبة البرازيلية الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، وتقديم تقارير مفصلة عنه، من أجل العمل على إقناعه بمغادرة أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن أرسنال وضع خطة محكمة من أجل حماية غابرييل مارتينيلي، عبر تقديم عقد طويل الأمد مع الفريق، بالإضافة إلى تحسين بعض الشروط، وعلى رأسها الراتب الأسبوعي الذي سيحصل عليه، ما يجعل البرازيلي يعدل عن فكرة الاستماع إلى أي عرض.

واختتمت بأن إدارة نادي أرسنال والمدرب ميكيل أرتيتا لا يريدان الاستماع لأي عرض ستقدمه الأندية من أجل النجم البرازيلي، لأنها تعتبره أحد أبرز المساهمين بالنتائج الإيجابية للفريق في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي.

المساهمون