مطربات لأوّل مرّة ممثلات

13 مارس 2016
كارمن سليمان(العربي الجديد)
+ الخط -
بدأت عدد من المطربات، في تصوير أولى تجاربهن التمثيلية من خلال مسلسلات تلفزيونية سيتم عرضها في شهر رمضان القادم.

أولى المطربات اللواتي يتقابلن مع جمهورهن كممثلات، مطربة ستار أكاديمي في نسخته التاسعة، رنا سماحة، حيث بدأت فعلياً في تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "أزمة نسب”، الذي يجمعها بالفنانين زينة، ومحمود عبد المغني، وراندا البحيري، ونسرين أمين، وسامح الصريطي، وإنتاج محمود شميس، والقصة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.
وتقف زينة وراء ترشيح، رنا سماحة، للمشاركة في المسلسل، نظراً للصداقة الطويلة التي تجمع بينهما منذ فترة. وكان المسلسل في البداية يحمل اسم "بوابة جهنم”، إلا أنه تغيّر ليصبح الاسم النهائي له هو "أزمة نسب”.

وتخوض مطربة "أراب أيدول" في موسمه الأول، كارمن سليمان، تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية” الذي يشارك في بطولته، أيضاً، عدد كبير من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد، وإلهام شاهين، ولوسي، وهشام سليم؛ والقصة من تأليف كل من عمرو محمود ياسين، وأيمن بهجت قمر، وإخراج مجدي أبو عميرة.
وتقدم كارمن خلال أحداث المسلسل شخصية لم يتم تقديمها في الأجزاء الخمسة الماضية. وأجلت كارمن كل ارتباطاتها الغنائية، حتى تنتهي أولاً من تصوير المسلسل حيث تضع كل تركيزها فيه.

ولأوِّل مرّة على النطاق التليفزيوني، تقدِّم المطربة التونسيََّة، لطيفة، أولى تجاربها من خلال مسلسل "كلمة سر” مع كل من الفنانين هشام سليم، وحسن يوسف، وريهام عبد الغفور، وإيمي سالم، والقصة من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، وتلعب لطيفة في المسلسل شخصيّة مدرِّسة، وتقدّم من خلاله عدداً من الأغاني التي تتناسب مع السياق الدرامي للأحداث. وكانت لطيفة قد سبق وقدمت تجربة سينمائية من قبل من خلال فيلم "سكوت حنصور"، مع المخرج المصري العالمي يوسف شاهين منذ سنوات طويلة، ومنذ ذلك الحين عُرِضَت عليها أعمال عدة، لكنها كانت تعتذر لعدم رضاها عن نوعيّة الأدوار التي تُعْرَض عليها.

إقرأ أيضاً:طفل يخطئ في كلمة "خِيار" فتهدده الحضانة بـ"مكافحة التطرّف"
دلالات
المساهمون