مدرب الصين يتعرض للطرد بعد التحرش بلاعبة نيوزيلندية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يونيو 2015
4F7AC02D-9AFE-4D55-A971-BB97CFC6469D
+ الخط -


تعرض مدرب منتخب الصين للكرة النسائية للطرد بعد تحرشه بلاعبة منتخب نيوزيلندا خلال مباراة بين المنتخبين في مونديال النساء المقام حالياً في كندا.

وتلقى المدرب هاو وي بطاقة حمراء بعد أن لامس اللاعبة النيوزيلندية ريا بيرسيفال أثناء تنفيذها لرمية تماس في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

حدثت تلك اللقطة في الثواني الأخيرة من المباراة، حيث بدا أن المدرب يريد عرقلة اللعب وتعطيل اللاعبة النيوزيلندية عن تنفيذ الرمية وبدأ الهجمة، لكنه احتك ببيرسيفال من ظهرها، وسط صيحات استنكار علت المدرجات، كما اعترضت اللاعبة قبل أن تشهر الحكم المجرية كاتالين كولتشر البطاقة الحمراء.

وأثناء مغادرته الملعب رفع المدرب الصيني ذراعيه في إشارة للاعتذار، كما تعلل بأنه فقد توازنه.

ورفض مدرب نيوزيلندا توني ريدينجز مصافحة نظيره الصيني بعد انتهاء المباراة بسبب تلك الواقعة المثيرة للجدل.

وتأهلت الصين برفقة كندا إلى دور الـ16 بالمونديال النسائي عن المجموعة الأولى، فيما ودعت نيوزيلندا البطولة بعد هذا التعادل.

ذات صلة

الصورة
سفينة تنتظر شحن البضائع في مقاطعة شاندونغ الصينية، 29 سبتمبر 2023 (Getty)

اقتصاد

يتصاعد جنون الارتياب عالمياً حيال سلاسل التوريد، بعد تفجير الاحتلال الإسرائيلي أجهزة النداء الآلي المحمولة "البيجر" في لبنان، ما يؤرخ لمرحلة تجارية جديدة.
الصورة
مظاهرة أوكلاند

سياسة

شهدت ساحة "بريتومارت" الشهيرة في قلب أوكلاند (أكبر مدن نيوزيلندا وعاصمتها الاقتصادية) وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية
الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

المساهمون