مثل برافو...هارت يرتكب خطأً فادحاً في ظهوره الأول (فيديو)

تورينو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 سبتمبر 2016
EA8B74DA-8705-4835-BCAF-7F131D4E6B34
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى تورينو الإيطالي، الدولي الإنكليزي جو هارت، خطأً فادحاً كلف فريقه نقاط المباراة الثلاث خلال المواجهة التي جمعته أمام نظيره أتلانتا، مساء اليوم الأحد، على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبينما كانت نتيجة المباراة تقدم تورينو على حساب مُضيفه أتلانتا بهدف دون مقابل، أخفق الحارس الإنكليزي البالغ من العمر 29 عاماً في التعامل مع كرة عرضية كانت في متناول يديه، لتفلت منه الكرة نتيجة استعجاله غير المبرر، وخطفها منه مدافع الفريق المُضيف، أندريا ماسييلو، الذي لم يتردد في إيداعها في الشباك، مُسجلا هدف التعادل لمصلحة فريقه.

وسيطرت حالة من الذهول على لاعبي الفريقين بعد الخطأ الفادح المثير الذي ارتكبه حارس مرمى فريق تورينو الإيطالي، الذي تعرّض عقب هذه اللقطة لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام العالمية بشكل عام والإيطالية على وجه الخصوص.

وتسبّب الخطأ القاتل الذي وقع به هارت في خسارة فريقه على يد نظيره أتلانتا (2 – 1)، ليرفع الأخير بالتالي رصيده إلى ثلاث نقاط، صعد بها للمركز الثالث عشر على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم. هذا في وقت تجمد فيه رصيد فريق تورينو عند ثلاث نقاط أيضاً، احتل بها المركز الحادي عشر.

وأعاد الخطأ الفادح الذي ارتكبه حامي عرين فريق مانشستر سيتي الإنكليزي السابق لأذهان عُشاق الساحرة المستديرة ذكريات الخطأ الذي ارتكبه خليفته في فريق مانشستر سيتي، التشيلي كلاوديو برافو، خلال مباراة "ديربي" مانشستر التي جمعت فريقه بجاره اللدود مانشستر يونايتد، مساء يوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون