قهر ميسي ورونالدو.. ألفيش يضم غريزمان إلى قائمة ضحاياه(فيديو)

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 أكتوبر 2016
BE1755B8-7B1F-4FCD-82EB-87C429CB1726
+ الخط -

خرج البرازيلي ديفيد ألفيش، حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني بطلا بلا منازع للمباراة الأخيرة التي جمعت فريقه اليوم الأحد بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أكد ألفيش مجددا أنه "قاهر" كبار المهاجمين في الدوري في عملية ضربات الجزاء، فبعد أن نجح الحارس البرازيلي في التصدي لركلة جزاء كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، جاء الدور اليوم لنجم أتلتيكو مدريد.

نجح ألفيش خلال الشوط الأول من المباراة في صد ركلة جزاء، الفرنسي أنطوان غريزمان، ولكنه لم يكتفِ بذلك، فقد تحصل غريزمان على ضربة جزاء ثانية، لكن تولى تنفيذها قائد الفريق غابي، ووجد أمامه المتألق ألفيش ليصد تسديدته.

ويرفع الحارس البرازيلي المتألق رصيده من ضربات الجزاء التي تولى صدها إلى 19 ركلة جزاء من بين 39 ضربة جزاء، وهو رقم قياسي لهذا الحارس الذي نجح في صد ثلاث ضربات جزاء في أسبوع واحد حيث تصدى لضربة جزاء أمام ليغانيس في الجولة الماضية.

وبعد نهاية المباراة بدا الحارس البرازيلي سعيدا ولكنه مستاء في نفس الوقت بسبب نجاحه في التصدي لركلتي جزاء، ومقابل خسارة فريقه لثلاث نقاط، تحت أنظار المدرب الجديد، الإيطالي برانديلي.

وقال ألفيش بعد المباراة في تصريح لقناة بي إين سبورتس:" التصدي لضربات الجزاء أمر مهم بالنسبة لكل حارس مرمى، ولكن الأهم بالنسبة لي هو فوز الفريق، ومع الأسف فشلنا في تحقيق ذلك، أمامنا فترة مهمة بعد ركون الدوري للراحة وقدوم المدرب الجديد لنعمل بشكل أفضل حتى نعود إلى المرتبة التي تعكس حقيقة إمكانياتنا وترضي جماهيرنا".

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

المساهمون