(فيديو) سرعة صلاح تُبهر الجماهير... 12 ثانية بين ركنية أرسنال والهدف

27 اغسطس 2017
C86EBA21-727D-4FF7-9578-23F4C977BE67
+ الخط -
أبهر المهاجم المصري محمد صلاح جماهير ملعب "أنفيلد" بسرعته الخارقة على أرض الملعب، وذلك عندما سجل الهدف الثالث لفريقه "الريدز" في مرمى أرسنال، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات "البريميرليغ".

تقدّم ليفربول في المباراة بالهدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي فيرمينيو الذي تابع كرة عرضية برأسه على "الطائر" في شباك الحارس بيتر تشيك، ثم جاء الدور على الكاميروني ساديو ماني الذي سجل الهدف الثاني بعد أن تلاعب بدافع أرسنال وسدد كرة خادعة في أقصى الزاوية اليُسرى للمرمى.

وعند الدقيقة 57 توّج المصري محمد صلاح مجهوده الكبير في اللقاء بالهدف الثالث لفريق ليفربول بعد مجهود خارق أبهر به الجماهير الحاضرة في ملعب "أنفيلد"، والمثير أن هذا الهدف أظهر السرعة الكبيرة لصلاح، إذ قطع مسافة نحو 78 متراً حتى المرمى في ظرف تسع ثوانٍ فقط.

وفي تحليل لقطة الهدف، لُعبت ركلة ركنية لمصلحة أرسنال وقطعت من دفاع ليفربول لتصل إلى المدافع بيليرين، ليركض صلاح ويخطف الكرة، وينطلق نحو المرمى من دون مراقبة أي لاعب من فريق "المدفعجية" ويُسجل الهدف بسهولة، وقُدر الزمن بين الركلة الركنية لأرسنال وهدف صلاح بـ12 ثانية فقط.

ولم يكتفِ صلاح بتسجيل هدف في المباراة، بل صنع الهدف الرابع لفريق ليفربول على أرسنال، وذلك بعد أن حول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها المهاجم البديل دانييل ستوريدج برأسه في الشباك، ليتعرض آرسين فينغر لخسارة قاسية ومدوية.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون