ركل الكرة بعصبيّة... فوجد نفسه على الأرض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 اغسطس 2014
7DA1AB65-4DD1-426A-A04A-913840196DDC
+ الخط -

تعرض مدرب أندرلخت البلجيكي، بيسنيك هاسي لموقف مضحك بعد أن انتهت مباراة ودية ولم يعجبه أداء أندرلخت، ليخرج مسرعاً والغضب يعتريه، فيحاول ضرب الكرات المتواجدة في أروقة ملعب المباراة، وإذ يتعرض لسقوط قوي على الأرض بسبب أحد الكرات التي حاول ركلها بعصبية.

وبدا واضحاً من خلال الفيديو أن هاسي خرج من الملعب والغضب في عينيه ولا يريد التكلم مع أحد، حتى أن أحد المسؤولين الفنيين حاول التسليم عليه لحظة خروجه فرفض وتابع طريقه مسرعاً إلى خارج الملعب، ويركل أحد الكرات التي لم تسلم من غضبه، فسقط على الأرض في مشهد مضحك جداً.

ويبدو في الفيديو أن الشخصيات التي شاهدت سقوط هاسي، ضحكت كثيراً بعد أن شاهدت مدرب أندرلخت الشاب يسقط على الأرض في أروقة الملعب الخارجية بشكل مجنون، نتيجة غضبه المفرط الذي كلفه بسقوط مروع، في ظل سرعته الكبيرة في الخروج قبل ركله للكرات وسقوطه أرضاً.  

وأعاد هذا المشهد الفيديوهات التي التقطها الكاميرات خلال بطولة كأس العالم 2014، والتي شهدت الكثير من اللقطات المضحكة، التي تُشبه هذه اللقطة مثل سقوط مدرب الأرجنتين سابيا إلى الوراء بعد فقدان وعيه للحظة إثر ضياع فرصة لهيجوايين.

دلالات

ذات صلة

الصورة
الفنان جان بوغوصيان امام لوحة من لوحاته في معرض الدوحة (العربي الجديد)

منوعات

التقت "العربي الجديد" الفنان جان بوغوصيان في الدوحة بمناسبة افتتاح معرضه (نيران) في غاليري (أنيما)، فكان هذا الحديث عن فنه واختياره النار وسيلة تعبيره.
الصورة

منوعات

تُعتبر كعكة الملوك من تقاليد الاحتفال بعيد الغطاس في بلجيكا ودول أخرى، وجرت العادة على أن تُخبأ فيها مفاجأة بلاستيكية يفوز فيها آكل القطعة المحظوظ، لكنّ صاحب محل للحلويات في بروكسل قرّر هذه المرة تضمين بعض كعكاته كنزاً حقيقياً هو عبارة عن قطع ذهبية.
الصورة

منوعات

هبط ماك روذرفورد، وهو بلجيكي بريطاني يبلغ 17 عاماً، الأربعاء في بلغاريا، بعد انطلاقه في رحلة منفردة على طائرة خفيفة للغاية في مارس/آذار، وبات أصغر طيار يكمل رحلة من هذا النوع حول العالم.
الصورة

اقتصاد

لطالما شكل الريف الأوروبي وجهة سياحية مميزة خاصة في فصل الصيف، حيث يسعى سكان القارة العجوز خلال يونيو/حزيران ويوليو/تموز إلى زيارة القرى والمدن النائية للاستمتاع بالأجواء الطبيعية، والطقس الجميل بعيداً عن ضوضاء المدنية.
المساهمون