راموس ساخرا خلال التدريبات: تبدون مثل إنتر مورينيو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يناير 2016
48C376DB-40D0-4F58-ADC2-4A190DA93073
+ الخط -

علق مدافع ريال مدريد الإسباني، الدولي الإسباني سيرخيو راموس، ساخرا على المستوى الدفاعي الرائع الذي ظهر به زملاؤه في الفريق الملكي، خلال التدريبات التي خاضها فريق العاصمة الإسبانية، صباح اليوم السبت، ضمن استعداداته لخوض المباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ريال بيتيس، يوم غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت التدريبات التي خاضها فريق العاصمة الإسبانية، صباح اليوم السبت، ضمن استعداداته لخوض المباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ريال بيتيس، يوم غدٍ الأحد، على "ستاد بينتو فيامارين" في مدينة إشبيلية الإسبانية، لقطة طريفة كان بطلها مدافع النادي الملكي، الإسباني سيرجيو راموس.

وانقسم لاعبو نادي العاصمة الإسبانية في ما بينهم إلى فريقين بأمر من المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، على أن يُحاول كل فريق تسجيل الكرة في مرمى الفريق المنافس، حيث حاول الفريق الأحمر الذي يقوده قائد الفريق، سيرخيو راموس، التسجيل في شباك الفريق المنافس، لكنه اصطدم برباطة جأش لا مثيل لها من جانب الفريق الأصفر.

في المقابل، سخر قلب دفاع النادي الملكي، سيرجيو راموس، بالمستوى الدفاعي الرائع الذي ظهر به زملاؤه في الفريق الملكي خلال التدريبات، حيث شبّه اللاعب الذي كان قد غاب عن مباراة فريقه السابقة ضد سبورتينغ خيخون بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ديبورتيفو لاكورونيا، الأداء القوي الذي ظهر به زملاؤه بأسلوب "ركن الحافلة" الذي ينتهجه المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، وفق وسائل الإعلام الإسبانية.

وقال قائد نادي ريال مدريد بعدما فشل في التسجيل ضد الفريق المنافس خلال التدريبات: "تبدون مثل إنتر مورينيو. يا لها من حافلة"، وذلك في إشارة منه إلى أن الأسلوب الدفاعي القوي الذي ظهر به زملاؤه خلال التدريبات يشبه تماماً أسلوب "ركن الحافلة" الذي كان ينتهجه المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الفترة التي قاد فيها نادي انتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً: صحف كولومبيا تكشف سرّ تراجع نجم ريال مدريد!

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون