بالفيديو.. نيمار يستعرض إبداعاته بـ"أسيست" رائع و"كونترول مهاري"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 ديسمبر 2015
B44C5B4C-F8E2-4AF2-A158-4E4FFD3B082D
+ الخط -

استعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاراته المميّزة خلال مباراة فريقه برشلونة الإسباني ضد ريال بيتيس، والتي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخطف نيمار الأنظار بشكل ملفت حينما تمكّن من المساهمة في انتصار فريق برشلونة 4-0 على ريال بيتيس ليتقدم إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رغم أنه لم يسجل أي هدف واحد من الأهداف الأربعة التي سحق فيها الفريق الكتالوني ضيفه الأندلسي.

ونجح نيمار في صناعة الهدف الرابع لزميله الأوروغوياني لويس سواريز، حينما هيّأ الدولي البرازيلي كرة بطريقة فنية رائعة لسواريز ليسجلها الأخير هدفا للبرسا في لقطة حظيت بإعجاب مشجعي الفريق الكتالوني.

كما تمكن نيمار من صناعة الهدف الثاني لبرشلونة من خلال تمريرة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها في الشوط الأول.

ولم يكتفِ نيمار بذلك، بل خطف النجم البرازيلي الأضواء حينما استعرض مهاراته بالكرة من خلال "كونترول" رائع في السيطرة على الكرة نال موجة إعجاب كبيرة وألهب مدرجات "الكامب نو" قبل نهاية المباراة.

ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده بالتساوي مع أتليتيكو مدريد برصيد 38 نقطة لكل منهما مع تبقي مباراة للفريق الكتالوني. ويتقدم الفريقان بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.




اقرأ أيضا..
صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال

ذات صلة

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.

الصورة
العقود

رياضة

اشترط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل تمديد عقده مع نادي ميلان الصيف الماضي، أن يسمح له النادي الإيطالي بالتمتّع بعطلة خاصة في شهر مارس، من دون أن يحدد سبب هذا الطلب، ليتضح لاحقا أن زلاتان قبل الدعوة لحضور مهرجان سان ريمو.

الصورة
Getty

رياضة

رغم اختلاف نظام المسابقة طوال السنوات الماضية، أو أماكن إقامتها، فإنّ ذاكرة مونديال الأندية، تحتفظ بعدد من المواجهات المثيرة التي كان خلالها التنافس شديداً أو عرفت نهاية غير متوقعة كذّبت كل التوقعات المسبقة.

المساهمون