بالفيديو... رونالدو يتحدث مع بلاتيني سراً وسط تكهنات مثيرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ديسمبر 2014
A91591E7-44BD-44F9-9368-3147C8BE05DF
+ الخط -

شهد حفل "جلوب سوكر" لنجوم كرة القدم الذي أقيم يوم أمس الاثنين في دبي الإماراتية، حديثا جانبيا سريا بين الفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم لعام 2014 كريستيانو رونالدو، وبين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني.

واستحوذ الحديث الجانبي بين رونالدو والفرنسي بلاتيني على اهتمام وسائل الاعلام العالمية بعدما تجاهل اللاعب البرتغالي، النجم الفرنسي السابق خلال مراسم تتويج فريق ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية الذي توج به الفريق الملكي في المغرب أخيرا.

وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزتي أفضل لاعب في العالم لعام 2014 واللاعب المفضل بحسب قراء صحيفة "ماركا" الاسبانية خلال الحفل، حيث صعد رونالدو على المسرح وتوجه الى بلاتيني ووضع "يده على فمه" ثم أسر له ببعض الكلمات التي فتحت أبواب التكهن لدى العديد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واختلفت الآراء في تفسير الكلمات التي وجهها رونالدو لبلاتيني، إذ تناقل البعض فحوى الحديث من خلال التصريحات التي أطلقها اللاعب بعد الفوز بالجائزة حين أكد وفقا لصحيفة "ماركا" الاسبانية أن الانتقادات التي يوجهها الآخرون اليه "لا رد عليها سوى في الملعب وبحصد المزيد من الجوائز".

وكان بلاتيني قد صرح في وقت سابق أن الفائز بالكرة الذهبية للعام 2014 يجب ان يكون من المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن رونالدو خرج مع منتخب بلاده البرتغالي من الدور الأول ولا يستحق الجائزة.

وتكهنت بعض وسائل الاعلام أن الحديث السري بينهما كان يتمحور حول الحادثة الأخيرة التي علق عليها الاعلام العالمي فيما يخص تجاهله لمصافحة بلاتيني وكأنه قال: "الان صافحتك ولا أحد سيعلق أبدا"، فيما ذهب البعض إلى أن المحادثة تركزت على الأجواء في الحفل فحسب.

وكان النادي الملكي قد حظي بحصة الأسد خلال الحفل ونال العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل ناد، وفوز رئيسه فلورنتينو بيريز بجائزة أفضل رئيس ناد، ومدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي بجائزتي أفضل مدرب والشخصية الاكثر تأثيرا اعلاميا، ولاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز بجائزة أفضل لاعب متطور.

وشهد الحفل توزيع 14 جائزة، كان أبرزها نيل اللاعب الدولي المغربي ومدافع بايرن ميونيخ الالماني المهدي بنعطية جائزة أفضل لاعب عربي.

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون